منتدى الروحانيات السيد ستار الياسري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا انضمامك لمنتدانا بالتسجيل -أوتحل ضيفا فمرحبا بك..............
يرجى منك الرد أوالمساهمة أوالمشاركة او اطرح ما بجول في خلدك . لان المنتدى منكم واليكم
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» كتب روحانية مجانية للتحميل
الثلاثاء نوفمبر 07, 2017 12:25 am من طرف Admin

» كتاب الرمل وهذا الرابط
الأربعاء سبتمبر 27, 2017 4:50 am من طرف daasazzedine

» كتاب الابراج إكتشف اسرار من تحب
الأربعاء سبتمبر 27, 2017 4:44 am من طرف daasazzedine

» كتب روحانية للتحميل مجانا
الأربعاء سبتمبر 27, 2017 4:26 am من طرف daasazzedine

» مخطوطة ابن سينا الروحانية
الإثنين يوليو 31, 2017 6:14 am من طرف جيلالي

» قراءة وتحميل الكتب الروحانيه
الأربعاء مايو 31, 2017 5:11 am من طرف معوض الغمامى

» تعليم السحر
الأربعاء مايو 31, 2017 5:10 am من طرف معوض الغمامى

» العلاج الضعف العام
الثلاثاء أبريل 04, 2017 3:24 am من طرف محمد امين

» لمعرفة المريض وما هو مرضه
الأحد مارس 12, 2017 5:46 pm من طرف زائر

التبادل الاعلاني
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 39 بتاريخ الأربعاء ديسمبر 11, 2013 11:41 pm

أقسام السحر وتأثيره على بدن الإنسان

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أقسام السحر وتأثيره على بدن الإنسان

مُساهمة من طرف Admin في الأحد فبراير 06, 2011 3:23 am

أقسام السحر وأنواعه -2
- إن للسحر أقساما كثيرة وذلك بحسب نوع (الضرر) والاذى الذي ينشده الساحر من خلال سحره .وبطبيعة الحال لكل ضرر معين طريقة معينة يستعملها الساحر وعلى كل حال فنحن نذكر بعض اقسام السحر من حيث الآذى والضرر.
1- فمنه ما يختص في التأثير على الخيال من حيث تشويش الافكار وجعل المسحور بحالة ضياع وعدم تركيز
2 – ومنه التأثير من ناحية إيجاد الكراهة بين شخصين ضد شخص آخر بحيث لايستطيع أن يتصوره.
3 – ومنه تسليط الشياطين للقيام بدور عملية الربط والعقد بين المرء وزوجه
4 – ومنه وقف الحال كأن يفعل الساحر لوقف تجارة شخص ما او إصابة محل بالكساد ومنع الزبائن عنه أو وقف حال فتاة عن الزواج بحيث لايتقدم إليها أحد للزواج منها .
وأيضا من السحر تسخير جني من شياطين الجان لإصابة إنسان ما بالمرض وذلك في عضو من أعضائه كشلل يد أو رجل أو تعب بالكلى او الكبد ,فيتوهم المرء ان الإصابة عضوية وبرغم هذا لاعلاج ينفع معه من العلاجات المادية ؟..ومن السحر تسليط جن شيطاني على رحم المرأة لسد قناة الرحم ومنع مني الرجل أن يصل إليه فتصاب بالعقم بل ربما سبب لها أمراضا سرطانية .
ومنه ايضا تسليط جن ليسكن برحم الفتاة لإيقاف حالها عن الزواج ومنع كل من يتقدم اليها .بالاضافة إلى إيجاد البثور والحبوب والتشوهات في وجهها من أجل عدم التوفيق للزواج . فالساحر يبيع نفسه للشيطان ويتوسل إليه بأعمال خبيثة من قراءة أو كتابة أو عمل ما فيه تفرب من الشيطان وإستهزاءبالدين والايمان بالله.
- من أجل أن يقوم الشيطان بما يطلبه الساحر منه وقد يسقى الساحر ماء متلوا عليه جمل شيطانية وتعاويذ خبيثة وعندما يسري هذا الماء في بدن الضحية يكون في هذا البدن قوة مغناطيسية تجذب الشياطين نحو البدن فإذا بالضحية تصبح كالمرمى بلا حارس تدخل فيه الشياطين وتخرج كيفما تشاء وفي أي وقت تشاء فهذا له جاذبية خارقة في دعوة الشياطين إلى وليمة ؟!...

يتبع

Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170

http://settar.3oloum.org

رد: أقسام السحر وتأثيره على بدن الإنسان

مُساهمة من طرف زمزم في الخميس يونيو 30, 2011 10:57 pm

السلام عليكم جزاك الله خير
انا مشتركة في منتدي اخر ورائع ومفيد مثل منتداكم اسمه فقهاء نجوم العرب للعلاج المجاني بالرقية الشرعية وكنت قبل ان يخرجوني من عملي كنت افتح المنتدي والان افتحه بس يدون فتح السماعات لان لا احد يعلم بال في جسدي اوالعلاج به ولا يصدقون ولا اعرف اتعالج منه وقبل ان اترك عملي كنت اتابع في المنتدي علي برنامج اسكايب كان يوجد شيخ بارك الله فيه وفيكم كان يرقيني وارقي الماء وهو يرقيني كنت اشرب من الماء المرقي وكنت احس بالم في معدتي وتنميل في جسدي واحساس بالترجيع (الاستفراغ) وكان يقولي ان في سحر في معدتي وهزا السحر متمكن يخصوص العارض ال في جسدي وبعد زلك وصمم ان يخرج السحر وفي يوم من الايام في صلاة الفجر وانا اصلي دوخت دوخة شديد ة لم احسها من قبل في حياتي جائتني في السجود وانا اصلي الفجر وصرخت لان ني حسيت باحساس غريب جدا وفجأة استفرغت من معدتي ماء اصفر ولكنني احس للان ان في سحر معمول لي من اقرب الناس لي ولا اعرف اتخلص منه
انا اكتب لك ال حصل لي لانك افادتني بكيف اعمل واتخلص من العمل وايضا ان يكرمني الله بهزا الشيخ ليعينني علي ديني اكثر وصدقني انا ااقول الكلام هزا لانني مش مراهقة بالعكس انا عرفت الكويس والغير كويس من معاملاتي في عملي مع الناس وقبل زلك كنت مرتبطة (مخطوبة ) لشخص غير متزوج مدة 6 شهور هزة الفترة عرفته فيها جيدا عرفته انه لا يفققهه شيئ في الدين ولا في الدنيا وهمه فقط ان يمسك يدى او يخرج ويتفسح وكان سبب فسخ الخطوبة انه كان يكزب
صدقني انا احببت ان حكي ما بداخلي لانني ارتحت واطمأنت لهذا المنتدي وانا متأسفة لكثرة حديثي معكم ولانني الشيئ الوحيد ال افتقدته مع اهلي هو عدم الامان ووجدته فقط مع الشيخ جابرالزي اتمناه زوجي ووجدته ايضا الامان مع الناس الغريبه ال انا في بلد وانتم في بلد اخري ولا عمري شاهدتكم انتم في هزا المنتدي ومنتدي نجوم فقهاء العرب انا متأسفة جدا لكلامي هزا ولاكن اقوله لاني تعرفت علي شيوخ كتيرة من الانترنت من العراق والمغرب ومصر وكانو يطلبون مني مبالغ

زمزم

انثى عدد المساهمات : 7
تاريخ الميلاد : 27/03/1981

ترحيب و دعاء

مُساهمة من طرف Admin في السبت يوليو 02, 2011 10:13 pm

السلام عليكم اخت زمزم ....
الاول ارحب بكي وبكل الاخوة في هذا المنتدى ويسعدني ان اجد من يستفيد منه وما وضعته الا لتعم الفائده عموم الناس وطلبا للاجر والثواب ونشر العلم و المعرفة بين الناس ....
اشكر مروركي الكريم بنا واتمنى منكي كثرة المساهمات و المواضيع لنتعاون على اعمام الفائده بين الناس واسئل الله العلي القدير ان يشفيكي ويمتعك بصحة وعافية ت
امه والسلام ....
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170

http://settar.3oloum.org

مُساهمة من طرف زمزم في الأحد يوليو 03, 2011 7:03 am

السلام عليكم
أمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين يارب وايضا اتمني ان تدعيلي بأن اهلي ربنا يهديهم عليا وعلي الشيخ
ولاكن لما زا لم تعرفني ما هو سبب عدم زواجي من الشيخ هل من الاعمال ال اخواتي عملوها لي لكي افضل في البيت بدون زواج كما قالوا ام مش نصيبي ارجوك تدلني وطبعا الله اعلم وجزاك الله كل خير

زمزم

مُساهمة من طرف زمزم في الإثنين يوليو 11, 2011 7:44 am

اللام عليكم ياشيخ
انا عملت الطريقة ال ابلغتني بها لعلاجي ولاكن انا فعلتعا اول جمعة وبعد كدا حضر زواج اخي الجمعة الماضية والمنزل كان مليان ولم اعرف اعملها
وايضا انا عندما ازهب للنوم تعودت ان اكون علي وضوء واكون مصلية صلاة الليل وامسك سبحتي لكي ازكر الله قبل النوم وانا في سريري واول ما افعل زلك احس بتنميل فني جسدي الناحية اليمين وقبل ان اتعالج كان ياتي لي في كل جسدي وفي اماكن حساسة والان اصبح قليل
واول مرة تم علاجي من العارض ال في جسدي كان علي يد الشيخ جابر ال اهلي رافضينه لي وعالجني بقراءة القران عليا ولكن مع الاسف انا احس ان العارض اتي لي مرة اخري ولاكن دون ان يعرف احد من اهلي بال فيا ولا يقتنعون به حتي امي
ولاكن ياشيخ انا مش عارفة اعالج نفسي من السحر ام من العارض ال في جسدي هو عبارة عن (جن عاشق) ومش عارفة اعمل اية وانا قبل زلاك اشتركت في منتدي روحاني اخر اسمه (منتدي دكتور وردة الروحاني ) وارسلت بياناتي وحكايتي وقال لي انني لا اتزوج ابدا لاني عندي سحر وعارض في جسدي ولاكن لم يفيدني وقولت له ساعدني باخراج العارض والسحر قال لي العلاج بمبلغ 300جنيه
والله ياشيخ صدقني انا صرفت مبالغ كثيرة علي الشيوخ المصريين والغير مصريين وكنت اكلم شيوخ من تليفوني من العراق والمغرب وتونس ولا احد يفيدني صدقني ياشيخ انا تعبانة نفسيا وعندي تشاؤم ولا اجد امل صدقني ياشيخ انا عارفة اني طولت عليك في الحديث ولاكن هزا ليست ضعف ايمان مني بالعكس انا عارفة ان كل شيئ بيد الله ولاكن انا عايشة في يأس من معامله اهلي واجبارهم لي في عدم زواجي من الشيخ وانهم يريدون تركي في المنزل طول حياتي ولا اخز الشيخ ام من العارض والسحر ال في جسدي صدقني ياشيخ انا لا اكزب بس فعلا تعبت
وانا لا اطلب المستحيل او تغيير الكون بس عاوزة الراحة والامان والاستقرار وابعاد الظلم عني
وعلي فكرة لو لم يوجد علاج لي كفايا اني وجدت ال يسمعني وينصحني بكل امانة وصدق لم اجدها في اهلي وجزاكم الله خير

زمزم

مُساهمة من طرف عراقي في الغربه في السبت نوفمبر 10, 2012 6:25 pm

اخت زمزم نسئل الله لك الشفاء العاجل و الزواج العاجل اما عن السيد فان شاء الله لن يقصر بخدمتك لانه انسان طيب واختار وظيفه جميله وهيه خدمة الناس اسئل الله ان يوفقه في الدنيا و الاخره
عراقي في الغربه

ذكر عدد المساهمات : 28
تاريخ الميلاد : 26/03/1979

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة