منتدى الروحانيات السيد ستار الياسري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا انضمامك لمنتدانا بالتسجيل -أوتحل ضيفا فمرحبا بك..............
يرجى منك الرد أوالمساهمة أوالمشاركة او اطرح ما بجول في خلدك . لان المنتدى منكم واليكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مخطوطة ابن سينا الروحانية
الأربعاء مايو 31, 2017 5:14 am من طرف معوض الغمامى

» قراءة وتحميل الكتب الروحانيه
الأربعاء مايو 31, 2017 5:11 am من طرف معوض الغمامى

» تعليم السحر
الأربعاء مايو 31, 2017 5:10 am من طرف معوض الغمامى

» العلاج الضعف العام
الثلاثاء أبريل 04, 2017 3:24 am من طرف محمد امين

» لمعرفة المريض وما هو مرضه
الأحد مارس 12, 2017 5:46 pm من طرف زائر

» حرز التاج العظيم
الأربعاء مارس 08, 2017 10:00 pm من طرف زائر

» للجادين فقط
الإثنين فبراير 13, 2017 9:34 pm من طرف الكاهن الحكيم

» للجادين فقط
الإثنين فبراير 13, 2017 9:25 pm من طرف الكاهن الحكيم

» مدونة المجربات الروحانية للسيد ستار الياسري
الأربعاء فبراير 08, 2017 6:54 pm من طرف hakam

التبادل الاعلاني
يوليو 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 39 بتاريخ الأربعاء ديسمبر 11, 2013 11:41 pm

لمعرفة المريض وما هو مرضه

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لمعرفة المريض وما هو مرضه

مُساهمة من طرف Admin في السبت أبريل 02, 2011 4:41 pm

بسم الله الرحمن الرحيم لمعرفة مرض المريض اقراسورة الفاتحة 3 مرات والمعوذتين مرتين وقل هو الله احد 3 مرات وتدعو بهذا الدعاء بسم الله الرحمن الرحيم ،اللهم إني توكلت عليك وتفاءلت بكتابك ،فأرني ما هو المكتوم في سرك المكنون في غيبك يألله ،اللهم انت الحق وقولك الحق أنزل علينا الحق بحرمة محمد وآل محمدصلى الله على محمد وآل محمد ،بأن تخرج لي آية او حرفأ أستدل به على قضائك يا ارحم الراحمين، تقرا الدعاء 3 مرات وتصلي على النبي 3 مرات وتتوكل على الله وتفتح القرآن الشريف ،وتعد 7 ورقات وتعد 7 أسطر في سبع ورقه ،وتنظر الى الحرف الاول من سابع سطر .فإن كان حرف الف او باء او غيره من حروف الهجاء :فما يظهر لك فخذه وانظر الى جدوله الآتي في صفات المريض بدون سؤلك عن مرض المريض او أي مرض فيه ثم تعرف هذه الكيفية تحقيقا لا تقديرا, ثم انظر الى معنى السطر السابع لا على الباطن على ظاهر السطر لآن القران لايعلم تأويله إلا الله والرسخون في العلم وهم أهل البيت سلام الله عليهم ان كان حرف (أ) يكون لحقه مرض من الارض نهار الجمعه عليه تطوع 5 يوم ،وان كان جسده جاري يتبخر في الكندر الابيض ويعملون تحته ويبخروه في جاوي وتكتب له هذه الايات (قال لا تخف نجوت من القوم الظالمين ) (لاتحف دركا ولا تخشى ) ( وينصرك الله نصرا عزيزا ) ( فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ) وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم وان كان حرف باء يكون مرضه من اهل الارض يوم السبت في الحمى ، ويمرض مرضا شديدا ويطول عليه المرض وعليه تطوع 21 يوم والله اعلم . جسده جاري يبخر بالحرمل ، اما نفسه يكتب له 3 نشرات الاولى جهنم علس علسان الثاني غتس جهنم برد احد يتبخر بهن كل يوم بواحده ويكتب له اية الكرسي ويحملها يبرئ ان شاء الله
وان كان حرف (التاء) يكون مرضه بضرب , لانه قد احدث له من الجن فيقطع الجان عروقه , ويوجع راسه , دوائه يطعم العسل على الريق ويكتب له ( كهيعص ذكر رحمت ربك عبده زكريا اذ نادى ربه نداء خفيا ) ( طـــــه ما انزلنا عليك القران لتشقى الا تذكرة لمن يخشى ) و المعوذتين يبرا ان شاء الله .
وان كان حرف ( الثاء ) يكون وجع من الارض يوم الجمعه وعليه تطوع ( صيام ) خمسة ايام يكتب له ( لو انزلنا هذا القران على جبل لرايته خاشعا متصدعا من خشية الله الى اخر سورة الحشر ) .
وان كان حرف ( جيم ) يكون قد دخل قبر ولحقه مرض من ذلك يكتب له ( يرسل عليكما شواض من نار ونحاس فلا تنتصران .... الى اخر سورة الرحمن يبرا ان شاء الله تعالى .
وان كان حرف ( حاء ) يكون تعبان يوم الخميس و الاحد , ولحقه من ذلك مرض شديد يكتب له ( سورة الاخلاص و المعوذتين وسورة الكافرون وسورة القدر ,) يبرا ان شاء الله .
وان كان حرف الخاء يكون المه من سكان الارض يوم الاحد وعليه تطوع ( صيام ) سبعة ايام يكتب له ( اسماء الله الحسنى 99 اسما سبحانه وتعالى ) وهذا الاسماء الشريفه تكتب بمسك وزعفران وماء ورد ويكتب معها اية الكرسي وسورة الاخلاص , يبرا ان شاء الله .
وان كان حرف ( دال ) يكون مرضه يوم الجمعه وعليه تطوع خمسة ايام ( صيام ) وهو لرعية اصابته يكتب له ( سورة الصافات وسورة نوح ) ويغسل السورتين بالماء ويصب الماء على جسده 3 ايام متواليه يكون شفائه باذن الله تعالى .
وان كان حرف (ذال) يكون مرضه من عين انسان نحس , يكتب له ( وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصورون ) ( ثم ارجع البصر كرتين ينقلب اليك البصر خاسئا وهو حسير ) .
وان كان حرف ( راء ) يكون مرضخ من العين , ويكون مرضه يوم الاحد وعليه تطوع 7 ايام يكتب له ( آية الكرسي وسورة الاخلاص و المعوذتين ) يبراء باذن الله تعالى .
وان كان حرف ( زاي ) يكون من غشت انسان يكون في صدره غل ووسواس يكتب له ( سنفرغ لكم ايها الثقلان ) سورة الرحمن ايه 35 الى اخر السوره ويفطر على عسل 3 ايام متواليات على الريق يبراء ان شاء الله .
وان كان حرف ( سين ) يكون مرضه من الجن يتبخر في الحرمل ويكتب له ( سورة الاخلاص و المعوذتين واية الكرسي ) يبرا ان شاء الله .
وان كان حرف (شين ) يكون نبح عليه كلب من كلاب الجن او كلاب الانس فلحقه من ذلك مرض يضر جسده ينذر له نذر ويكتب له :- (شهد الله انه لا اله الا هو العزيز ان الدين عند الله الاسلام ) يبراء ان شاء الله .
وان كان ( صاد ) يكون عليه نذر وبال على رماد يجب ان تدفع عنه صدقه ويكتب له ( الم ص ) ( كهيغص ) ( ذكر رحمت ربك عبده زكريا ) سورة مريم الايه من 1 الى 3 ( طــــه ما انزلنا عليك القران لتشقى ) ( طس طس طس الم الم الم الم الم الم الم يس ( والقران الحكيم ) ( و الصافات صفا فالزاجرات زجرا فالتاليات ذكرا ان ....) سورة الصافات الايه من 1 الى 12 يشفى ان شاء الله .
وان كان حرف (ض) اصابه شيء يوم الثلاثاء يمرض مرضا شديدا عليه تطوع 5 ايام يتبخر في الحرمل يكتب له ( الله الشافي الله المعافي الله الكافي اصرف عنا عذاب جهنم ان عذابها كان غراما ) ( ربنا اكشف عنا العذاب انا مؤمنون ) ( فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ) .
وان كان حرف ( طاء ) يكون وجعه في فؤاده يكتب له ( سورة الم نشرح الى اخرها يشفى ان شاء الله .
وان كان ( ظاء ) يكون في جسده خلط يكتب له سورة الاخلاص وسورة الدخان يبراء ان شاء الله .
وان كان حرف ( عين ) يدل انه اصابته عين من عجوز شمطاء سمره اللون من اولاد ابليس اللعين يكتب له هذه الاسماء ( ر11 و44 ردص د11 ع ء ع111 88 وءء و11 ا 1هءط 1دل ه 14 ص .
وان كان حرف ( غ ) يكون مرضه من عين انسان يكتب له ( سورة التوبه / لقد جائكم رسول ...) من ايه 128 الى اخرها ( الله هو الشافي ) .
وان كان حرف ( ف ) يكون وجعه من الكبد وفؤاده ( يكتب له سورة الواقعه الى قوله / انه لقرآن كريم ) من ايه 1 الى 77 ويذيبها في ماء ويشربها .
وان كان حرف ( قاف ) يكون قائما من النوم في اليل وهو عرقان فيكون سببه من الجن وعليه نذر يوفيه .
وان كان حرف ( كاف ) يكون نائما على وجهه فتعرض لضرب من الجن فدخل عليه خوف وفزع يكتب له السور الاتيه ( سورة الصافات و الفاتحه و المعوذتين و الاخلاص )
وان كان حرف ( لام ) يكون قلبه مشوش ومشغول من هم وغم فلحقه من ذلك الم يكتب له ( عم الى اخر السوره ) .
وان كان حرف ( ميم ) يكون حضر على امر نجس فلحقه هول وجزع فحدث له مرض في جنبه الايمن ( يتبخر في الحرمل ويكتب له من سورة مريم الايه من 1 الى 3 ومن سورة طه الايه من 1 الى 3 وسورة الحج الى اخرها ) .
وان كان حرف ( نون ) يكون مرضه من العين ويكتب له ( وان يكاد الذين كفروا ليزلقونك بابصارهم لمى سمعوا الذكر ويقولون انه لمجنون ) سورة القلم من الايه 51 الى اخر السوره ويكتب له ( من سورة الملك / ثم ارجع البصر كرتين ينقلب اليك البصر خاسئا وهو حسير ) يبراء ان شاء الله.
حرف ( الهاء ) يكون لحقه ذلك المرض في نومه من اهل الارض يكتب له ( سورة الفرقان واسماء ملوك الجان وهم / اصبائوت آل شداي اهيا شراهيا ايرحا اليرحا الملك الاصفر الملك الاخضر ان تنصرفوا عن حامل كتابي هذا وعن اكله وشربه ونومه وقعوده وقيامه ( يرسل عليكما شواض من نار ونحاس فلا تنتصران ).
وان كان حرف (واو) يكون مرضه من الجن يكتب له ( الم تر ان الله يعلم ما في السماوات وما في الارض ما يكون من نجوى ثلاثة الا هو رابعهم ولا خمسة الا هو سادسهم .... الى اخر سورة المجادله من الايه 7 .
وان كان حرف ( لا) يكون مرضه في جسده ووجع راس وسوداء وصداع وقلق وذلك من ماء الارض يكتب له ( سورة الاخلاص و المعوذتين ).
وان كان حرف ياء يكون مرضه من سكان الارض فلحقه من ذلك مرض يجب ان يسقى عسل على الريق 3 ايام وماء القصب 6 ايام ويكتب له ( ولا تخف انك من الامنين ) سورة القصص ايه 31 ( لاتخف نجوت من القوم الظالمين ) القصص 25 ( وتركنا فيها اية للذين يخافون العذاب الاليم الذاريات الايه 37 ويكتب معها سورة القدر الى اخرها يبراء باذن الله تعالى .


عدل سابقا من قبل Admin في الأحد أبريل 03, 2011 4:12 am عدل 1 مرات (السبب : اضافة)
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لم يوجد حساب المرض

مُساهمة من طرف الدراجي في الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 5:25 pm

السلام عليكم ورحمة الله ونشكروكم على هذا الفتح الكريم ملاحظة سيد الشيخ فما يخص حساب المريض وامه لم  يكون موجود افيدنا برك الله فيكم

الدراجي
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمعرفة المريض وما هو مرضه

مُساهمة من طرف الدراجي في الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 5:26 pm

اسم المريض واسم امه لم يوجد افيدنا برك الله فيكم

الدراجي
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمعرفة المريض وما هو مرضه

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أكتوبر 12, 2015 11:13 am

الاخ الدراجي سلام عليكم كلنا يعلم ان الروحانين يستعملون حساب الابجد الكبير وهو ابجد هوز حطي كلمن سعغص قرشت ثخذ ضظغ  فا لالف = 1 والباء =2 والجيم = 3 و الدال =4 وهكذاالى حرف الياء = 10 والكاف =20 وهكذا الى حرف القاف = 100 والراء = 200 وهكذا الى حرف الغين = 1000- شكرا لك
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استفسار

مُساهمة من طرف Adil Haddi في الخميس ديسمبر 08, 2016 7:24 am

عندي حرف الفاء وأريد أن استفسر على معنى مرضه من الكبد و القلب وكذلك على الكتابة بماذا نكتب وعلى ماذا نكتب
جزاكم الله خيرا

Adil Haddi
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استفسار

مُساهمة من طرف محمد امين في الأحد مارس 12, 2017 5:46 pm

السلام عليكم يا اخي لم افهم طريقة العلاج مثل كتابة الايات ، انا عندي حرف الميم ارجوك اذا تفضلت و ساعدتني ، خبرني على الطريقة بالتدقيق و شكرا جزيلا لك

محمد امين
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى