منتدى الروحانيات السيد ستار الياسري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا انضمامك لمنتدانا بالتسجيل -أوتحل ضيفا فمرحبا بك..............
يرجى منك الرد أوالمساهمة أوالمشاركة او اطرح ما بجول في خلدك . لان المنتدى منكم واليكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» كتب روحانية مجانية للتحميل
الثلاثاء نوفمبر 07, 2017 12:25 am من طرف Admin

» كتاب الرمل وهذا الرابط
الأربعاء سبتمبر 27, 2017 4:50 am من طرف daasazzedine

» كتاب الابراج إكتشف اسرار من تحب
الأربعاء سبتمبر 27, 2017 4:44 am من طرف daasazzedine

» كتب روحانية للتحميل مجانا
الأربعاء سبتمبر 27, 2017 4:26 am من طرف daasazzedine

» مخطوطة ابن سينا الروحانية
الإثنين يوليو 31, 2017 6:14 am من طرف جيلالي

» قراءة وتحميل الكتب الروحانيه
الأربعاء مايو 31, 2017 5:11 am من طرف معوض الغمامى

» تعليم السحر
الأربعاء مايو 31, 2017 5:10 am من طرف معوض الغمامى

» العلاج الضعف العام
الثلاثاء أبريل 04, 2017 3:24 am من طرف محمد امين

» لمعرفة المريض وما هو مرضه
الأحد مارس 12, 2017 5:46 pm من طرف زائر

التبادل الاعلاني
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 39 بتاريخ الأربعاء ديسمبر 11, 2013 11:41 pm

الاسئلة والاستفسارات

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يناير 24, 2011 9:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوه الاعضاء والزوار المحترمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اي منكم يريد الاستفسار او الكشف لاي حاله عليه اتباع ما ياتي
1اسم +اسم الام والحاجه (مريض) رغبه في الزواج مثلا ممن يحب هل توافق ام لا الذريه تكون من زوجتي اسمها واسم امها ,هل احصل على وظيفه ومتى ,هل انجح في مسعاي في خطبتي ,هل يرجع ما فقد مني ومتى أرغب في انتقال من سكن الى أخرمن الافضل السكن الجديد او القديم ,ماهي اسباب مرضي هل عندي سحر (عافاكم الله ) ماهي الاعراض التي اشعر بها ,هل عندي حسد ,هل انا مصاب من الجن لاسامح الله ولا تنسو ا ذكر العمر تمنياتي للجميع الصحه والعافيه اكتب سؤلك في الصفحة وستجد الجواب اواتصل على 009647801525618 او على بريدي في جي مايل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
شكرا لكم




avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف الصخرة في الثلاثاء فبراير 08, 2011 12:56 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدنا الجليل ارجوا الكشف عن حالتي محمود بن غنية مواليد 17/9/1963 بالنسبة للزواج ( اسمها زيا نون )هل يحصل ومتى وماهي عاقبته. وثانيا هل يوجد لدي ورث احصل عليه وكيف ومتى افيدونا جزاكم الله خير الجزاء

الصخرة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد على رسلة الاخ محمود المحترم

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:45 am

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الطاهرين وأصحابه المنتجبين
الجواب لايتم من هنا الى ثمانية أشهر .شكرا لسؤلك وصلى الله على محمد واله الطاهرين , واعلم عزيزي انك تعاني من صداع والم في الجبهه وخدر في يدك والم في الرقبه مع الم في الفخذ وتشنج في احد رجليك مع الم في الامعاء والظهر مع الانفعال والعصبية واحلام مزعجه مع كثرة النسيان و وخزه في القلب وذلك بسبب عمل شيطاني وفقك الله لكل خير والسلام عليكم (يمكنك استخدام الرسائل الخاصة مرة ثانية )
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف الصخرة في الثلاثاء فبراير 08, 2011 10:35 pm

الشلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدنا الجليل وهل هي نفس المرأة التي بيني وبينها اتصال ( عن بعد) التي ساتزوجها او امرأة اخرى هذا اولا وثانيا ماهو اسم الشخص الذي عمل ذلك وماهو نوع العمل ( سقي اوقرين اوغير ذلك وكيف يمكن التخلص منه افيدونا جزاكم الله خير الجزاء وانالكم شفاعة اهل البيت عليهم السلام

الصخرة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء فبراير 09, 2011 4:53 am

السلام عليكم اخي العزيز لايتم زواجك ممن ذكرت خلال الفترة المذكوره في جوابي السابق ولا مسئلة الارث ايضا ولااستطيع ان اوضح اكثر لكون ذلك منهي عنه شرعا وإما العمل فهو سقي وتستطيع الاتصال بالهاتف وسوف اجيبك تحياتي لك وفقك الله سلمكم الله
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف نهايه في الجمعة فبراير 18, 2011 2:32 am

السلام عليكم اتصلت عليك جوالك مقفل انا ميسون بنت عائشه اتمنى ان اتواصل معاك على الايميل انا اضفتك على ايميلي انتظر ردك

نهايه

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 18/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة فبراير 18, 2011 7:54 pm

سيتم ذلك اخت ميسون وتمت الاضافه
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف الصخرة في الأحد مارس 13, 2011 10:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدنا الفاضل سبق وان اجبتني عن سؤالي السابق بخصوص العمل الذي عمل لي فهل يمكنني التواصل معك عن طريق الايميل الخاص بك حول هذا الامر هذا اولا وثانيا ماهو الاسم الكريم من اسماء الله الحسنى الذي تتفاعل معه روحانيتي والطريقة والعدد الذي استعمله اثناء القراءة (محمود بن غنية ) ولكم الاجر والثواب ا

الصخرة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مارس 15, 2011 12:45 am

السلام عليكم
الاخ محمود
الاسم هو (الباسط) وعدده (72في 72)والايميل نفس الاسم مع الياهو ويمكنك استخدام الرسائل الخاصه تحياتي لك والسلام عليكم
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف حسن الكاظمي في الأحد يوليو 10, 2011 12:15 am

السلام عليكم
عندي اخت مريضة بعضهم يقول انه مرض عضوي وبعضهم يقول انه روحاني بسبب تابعة اقسم عليكم بحق فاطمة الزهراء"ع" ان تكشفوا لها اسمها "نور بنت شكرية"
ولكم من الزهراء "ع" الشكر والرضا

حسن الكاظمي

ذكر عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لاخ حسن الكاظمي المحترم

مُساهمة من طرف Admin في السبت يوليو 16, 2011 12:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد اجبناك في منتدى الاسئلة والا ستفسارات
في امان الله
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف الصخرة في الإثنين أغسطس 01, 2011 3:55 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدنا الفاضل هل توجد كلمات او آية او طريقة معينة استخدمها لما يلي : منع مالك المنزل من زيادة ملبغ الايجار علينا وعقد لسانه افيدونا جزاكم الله خير الجزاء

الصخرة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أغسطس 01, 2011 10:12 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم ولكن مالك المنزل له الحق في الزيادة من عدمها لانه مالك شرعي ولايمكن ذلك من هذا الباب لكونه حرام تحياتي لك وكنت أأمل ان أفيدك في شئ يرضى الله سبحانه وتعالى وان شاء الله مستقبلا
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف الصخرة في الإثنين أغسطس 29, 2011 7:58 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيدنا هل يوجد برنامج او جدول خاص بالساعات الفلكية وما يعادلها بالوقت الاعتيادي يمكن الحصول عليه من منتداكم ولكم جزيل الشكر

الصخرة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الساعات الفلكية

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء أغسطس 30, 2011 6:03 am

السلا م عليكم نعم ممكن تحسب الساعة الفلكية من طلوع الشمس وحتى المغيب حيث تكون الساعة الاولى من طلوع الشمس والساعة السابعة عند أذان الظهر ولكن هذة الساعه مرة تكون اقل من ساعة ومرة تكون اكثر من الساعة اي ساعة وعشرة دقائق تقريبا وحسب الفصول الاربعه وسوف نتحدث عن الساعات الفلكية في الايام القادمة فتابع وسيأتيك القوس بلا ثمن كما يقول المثل العربي شكرا لسؤلك وكل عام وانت بخير وتخقيق الاماني
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف الصخرة في السبت سبتمبر 10, 2011 12:49 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدنا قرأت في احد المنتديات قرآءة سورة يس مع الدعوة المذكورة ادناه بعد صلاة الصبح فان الخدام يزوروك في المنام ويعطوك اسرارا لاتحصى فهل يمكن القراءة مع الدعوة في اي وقت او قراءتها مجردة بدون اية دعوةلنفس الغرض ومتى افيدونا جزاكم الله خير الجزاء سورة يس اعلم وفقك الله للاطلاع على اسراره وعجائبه كونه ومخلوقاته ان هذه الدعوة الشريفة من الاسرار المكتومة التي لا يبوح بها احد الا للخواص والمخلصين الكاتمين للاسرار فمن باح راح. تقرا بعد صلاة الصبح يس عدد اربع مرات وتكرر لفظ (يس) سبع مرات وادا وصلت الى قوله تعالى(ذلك تقدير العزيز العليم) كررها 14 مرة وادا وصلت الى قوله تعالى (سلام قول من رب رحيم ) كررها 36 مرة وادا وصلت الى قوله تعالى ( بلى وهو الخلاق العليم) كررها 71 مرة ثم تقرا الفاتحة مرة وتقول (بسم الله الرحمن الرحيم )احدى عشر مرة ثم تدعو بما تشاء يستجاب لك بادن الله وادا داومت عليه زاروك الخدام في منامك واعطوك اسرارا لا تحصى . 2- أسرع طريقة لتكون روحاني أسرع طريقة لتكون روحاني في أسبوع بدون رياضة ولا بخور ولا عزيمة ولا قسم مجربة صحيحة. من سورة فاطر المباركة ( هذه الفائدة لــ كل طالب علم ) بسم الله الرحمن الرحيم قال أهل العلم والمعرفة إن من أراد تسهيل دراسة العلوم وغيرها ويكون عزيزا بين العلماء والفضلاء والأساتذة،ولكي تصلك الإخبار السارة وتظفر بأعدائك وتكون غنيا عن الدنيا عليك بقراءة هذه الآية الجليلة (300) مرة كل يوم (بسم الله الرحمن الرحيم من كان يريد العزة فلله العزة جميعا ) ( هل يمكن قراءة الاية بعد المغرب او العشاء وذلك لضيق وقت النهار)

الصخرة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:06 am

السلام عليكم الاخ العزيز الصخره اسعد الله ايامك اشكرك لسؤالك والاجابة هي
ان سورة يس هي عظيمة ولها عدت دعوات وقد اكثر العلماء بسرد خواصها ومنافعهاوقد جربت ذلك في ايام شبابي وكنت اقراها لمدة سنتين كل يوم الساعة الثالثة بعد الظهر وقد رأيت منها اشياء غريبة وعجيبة ولا عجب في اسرار القران الكريم فو الله ما طلبت من الله شئ الا ونلته في الحال واعطاني سؤالي والحمد لله ولكن الان انصحك في العفويه وقراتها لا للاطلاع على اسرارهاوانما لوجه الله ولطلب الثواب والمغفرة وقد جربتها في مواطن كثير وظهرت لي بركتها وهذا كله مع صدق النية والاخلاص مع الله تعالى فقد ورد في الحديث الرباني (أنا عند ظن عبدي بي فليظن ما شاء فاذا قضيت حاجته يحمد الله تعالى بجميع محامدة التي في القران العظيم )
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف djelloul.seghier في الجمعة ديسمبر 16, 2011 1:11 am

شيخنا الكريم ، هل من حكمة للاقلاع عن التدخين ، افيدوني يرحمكم الله

djelloul.seghier

ذكر عدد المساهمات : 3
تاريخ الميلاد : 06/04/1966
تاريخ التسجيل : 16/12/2011
العمر : 51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة ديسمبر 16, 2011 4:03 am

الاخ السائل السلام عليكم
اكتب حرف الياء(ي)في مربع 10 في 10 بمسك وزعفران معمول وليس جاهر من السوق وماء ورد واقرا عليه الاسمين الاتيين وهما (ياه يوه)وضعه في قدخ ما واشرب ذلك وان شاء الله يذهب منك حب التدخين وغيرها
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف djelloul.seghier في الجمعة ديسمبر 16, 2011 5:52 pm

السلام عليكم ، فضيلة الشيخ ارجومنكم توجيهي ، كم هو عدد ذكر الاسمين ، وشكرا

djelloul.seghier

ذكر عدد المساهمات : 3
تاريخ الميلاد : 06/04/1966
تاريخ التسجيل : 16/12/2011
العمر : 51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف الصخرة في الأحد ديسمبر 18, 2011 9:20 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيدنا الكريم ما هي آيات سعةالرزق والانبساط و اللطف والراحة والطمأنينة افيدونا جزاكم الله خير الجزاء

الصخرة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف العامري من زمان في السبت ديسمبر 24, 2011 7:32 am


بالحقيقة عجزت وتعبت من كثر اللي شفتهم وتعاملت معهم ولا واحد كدر يحل المشكلة

اولا بالنسبة اللي اموري تعبت حيل قبل اكثر من10سنوات وصارت نحو الاسوا بعدماكانت في حالة جيدة جدا حتى انه اني مهندس وماكو تعيين وتوصل شغلة تعييني مراحل متقدمة ولكن تنتهي بالفشل حتى شغل الشركات الاهلية مالي واهس اشتغل بيها واحس نفسي مجتف فاريدك تاخلي خير عن كلشي بحياتي اسمي(احمد بن ملكية)

هاي اولا

ثانيا عندي اخواتي ماخليت لاسيد ولاعشيخ ولاعلوية ماسويت يمهم علمود الزواج ويفكون السحر ويحالون تزويجهم بس بدون فائدة وحتى احتاروا شيسوون

فاريد تاخلي خيرة لاخواتي علمود الحياة والزواج

الاسماء هي(هدى بنت ملكية __وماجدة بنت ملكية

ياريت الحل وارجو الرد سريعا

يوفقك الله سيد اريد الحل وساعدنه بحرمة دم الامام الحسين داخلين على جدك الحسين وامشي العباس عليك تساعدنه ملينه ومنتظر الجواب

العامري من زمان

ذكر عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 19/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف الصخرة في الأحد يناير 22, 2012 9:28 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيدنا سبق وان اجبتني مشكورا عن اسئلتي ولكن بالنسبة للزواج لم يتحقق لحد الان , وقد حصلت اخيرا على التاريخ الدقيق ليوم ميلادي ارجوا الكشف على حالتي ولكم الاجر والثواب محمود بن غنية ماليد 17/9/ 1963 ساعة الولادة 8,35 صباحا

الصخرة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف سامية في الأربعاء فبراير 08, 2012 9:24 pm

السلام عليكم
اسمي عبلة بنت الطاوس
تاريخ الميلاد:08-01-1975 أريد ان اعرف متى يجيئ النصيب (الزواج) و هل اتزوج من شخص اعرفه ام لا
و شكرا

سامية

انثى عدد المساهمات : 1
تاريخ الميلاد : 08/02/1975
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
العمر : 42

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف اشراق2 في الأحد أبريل 15, 2012 1:41 pm

السلام عليكم انا اسمي اشراق بنت نجاة عندي ولد اسمه احمد خاطب فتاة اسمها نورهان متى يكون زواجهم اي شهر ييسره الله ومتى عندي انتقال من سكن الى اخر وهل انتقالي افضل ام بقائي بسكني هذا افضل مع جزيل الشكر والاحترام


عدل سابقا من قبل اشراق2 في الثلاثاء مايو 29, 2012 1:09 pm عدل 3 مرات (السبب : حذف)

اشراق2

انثى عدد المساهمات : 4
تاريخ الميلاد : 02/01/1975
تاريخ التسجيل : 15/04/2012
العمر : 42

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف اشراق2 في الأحد أبريل 15, 2012 1:57 pm

السلام عليكم اسمي اشراق بنت نجاة ما هو الاسم الكريم من اسماء الله الحسنى الذي تتفاعل معه روحانيتي وكم عدده وكيف استخدمه
جزاك الله كل خير sunnyارجوالرد رجاءا لم تصلني الردود ابدا

اشراق2

انثى عدد المساهمات : 4
تاريخ الميلاد : 02/01/1975
تاريخ التسجيل : 15/04/2012
العمر : 42

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف جهاد بحر الاحزان في الأربعاء مايو 16, 2012 5:19 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمي جهاد ابن حرية العمر 33 المواليد 9_4_1979 سيدنا الجليل عندي سؤال شوية غريب اتمنى من سماحتكم الاجابة الشافية اليوم كنت نائما في الدائرة منذ وقت العصر الى ما بعد المغرب وعندما استيقظت اخبرني اصدقائي انه وانا نائم رأو دخانا ابيض تقريبا يخرج من بطانيتي استمر لمدة ثواني من منطقة وسط الجسم ومن حينها اخذتني الحيرة علما انه لايوجد اي شيء قربي يسبب الدخان ارجو الاجابة لاني خائف جدا من هذه الحالة

جهاد بحر الاحزان

ذكر عدد المساهمات : 1
تاريخ الميلاد : 09/04/1979
تاريخ التسجيل : 16/05/2012
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف ابو مهدي في الأربعاء أكتوبر 03, 2012 10:06 pm

السلام عليكم رديت على رسالتكم وارجو قراءه الرساله بارك الله فيكم

ابو مهدي

ذكر عدد المساهمات : 5
تاريخ الميلاد : 09/02/1970
تاريخ التسجيل : 30/09/2012
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف Admin في الخميس أكتوبر 04, 2012 12:39 am

جهاد بحر الاحزان كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمي جهاد ابن حرية العمر 33 المواليد 9_4_1979 سيدنا الجليل عندي سؤال شوية غريب اتمنى من سماحتكم الاجابة الشافية اليوم كنت نائما في الدائرة منذ وقت العصر الى ما بعد المغرب وعندما استيقظت اخبرني اصدقائي انه وانا نائم رأو دخانا ابيض تقريبا يخرج من بطانيتي استمر لمدة ثواني من منطقة وسط الجسم ومن حينها اخذتني الحيرة علما انه لايوجد اي شيء قربي يسبب الدخان ارجو الاجابة لاني خائف جدا من هذه الحالة
الاخ جهاد المحترم السلام عليكم اخي العزيز لديك اعمال واذا ابطلتها ستختفي عنك هذه الحالة التي وصفتهاواذا تريد راجعني اتصل وسوف اعطيك عنواني ومرحبا بك ولاتهتم لان الامور بسيطة
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف Admin في الخميس أكتوبر 04, 2012 12:50 am

اشراق2 كتب:السلام عليكم اسمي اشراق بنت نجاة ما هو الاسم الكريم من اسماء الله الحسنى الذي تتفاعل معه روحانيتي وكم عدده وكيف استخدمه
جزاك الله كل خير sunnyارجوالرد رجاءا لم تصلني الردود ابدا
الاخت السائلة الغالية لم استطيع الرد لكوني كنت في عافية قليلا واول ما قرات رسالتك اجبتك ارجو المعذرة 1- وثانيا الاسم هو الرحمن البصير عدد اسمك بعد كل فرض صلاة ولا تنسي الثلث الاخير من الليل اهلا بك
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اين الرساله

مُساهمة من طرف ابو مهدي في الجمعة أكتوبر 05, 2012 2:46 pm

السلام عليكم لم تصلني رساله بارك الله فيكم

ابو مهدي

ذكر عدد المساهمات : 5
تاريخ الميلاد : 09/02/1970
تاريخ التسجيل : 30/09/2012
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أكتوبر 05, 2012 6:12 pm

ابو مهدي كتب:السلام عليكم لم تصلني رساله بارك الله فيكم
الجواب تحت رسالتك السابقة عزيزي ابو مهدي اهلا بك
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : منتدى الروحانيات

http://settar.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف ابو مهدي في الجمعة أكتوبر 05, 2012 11:29 pm

السلام عليكم لم اجد الا رساله الترحيب فقط سامحني ارحو التوضيح ا

ابو مهدي

ذكر عدد المساهمات : 5
تاريخ الميلاد : 09/02/1970
تاريخ التسجيل : 30/09/2012
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف ابو مهدي في السبت أكتوبر 13, 2012 3:57 pm

السلام عليكم ارجو قراءه رسالتي اطال الله في عمرك

ابو مهدي

ذكر عدد المساهمات : 5
تاريخ الميلاد : 09/02/1970
تاريخ التسجيل : 30/09/2012
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كل شيء ملخبط

مُساهمة من طرف قروش قنطريش في السبت أبريل 18, 2015 3:52 am

ناس بكري قالوا لو الكلام فضة يكون السكات ذهب 

      تخلط الزيت مع الماء والفهم يفهم

قروش قنطريش
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كشفه

مُساهمة من طرف ش ف في الجمعة يناير 22, 2016 8:40 pm

ممكن تكشف لي عن الرزق كل ما أقدم على رزق معين يتوقف .كل ما اقدم هلى تعيين ما يصير شذى بنت قبيله...زوجي فاظل ابن زهور

ش ف
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كشفه

مُساهمة من طرف ش ف في الجمعة يناير 22, 2016 8:50 pm

ممكن تكشف لي عن الرزق كل ما أقدم على رزق معين يتوقف .كل ما اقدم هلى تعيين ما يصير شذى بنت قبيله...زوجي فاظل ابن زهور مواليدي1980/9/3 .زوجي1980

ش ف
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كم عدد الميمين هل هم رحمنين او شيطانين

مُساهمة من طرف قروش قنطريش في الجمعة فبراير 12, 2016 1:43 am

سؤال من فضلك يا شيخ الميمين كم هم 
           سؤال اخر هم رحمانين او شيطانين 
         سؤال اخرهل القرين رحماني اوشيطاني 
             سؤال اخر ما هم اسماء القمر
     سؤال اخر من هم سكان العمارصالحين اوالعكس
     ايها الشيخ الكبيرلبد ان تجاوبني لكي افهم ذالك 
   اشتفت الى هذا العمل الروحانيات واتعلم واعمل به
 يا حضرت الشيخ الكبيركل سؤال له جواب اترقب منكم الرد

قروش قنطريش
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كشف عن سحر

مُساهمة من طرف سيف 1983 في الأربعاء فبراير 24, 2016 9:18 pm

السلام عليكم
ارجوا الكشف عن سحر او اي شي يعرقل حياتي لزوجيه انا متزوج منذ 8 سنوات ولدي طفلين وعلاقتنأ الزوجيه غير مستقرة وتصل للطلاق كل مره و الان خصام سيصل للطلاق
سيف ابن هدى 23-1-1983
نور بنت أزهار 22-2-1988
ولكم خير الجزاء

سيف 1983
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاسئلة والاستفسارات

مُساهمة من طرف الزاهيدةhg في الإثنين فبراير 29, 2016 9:51 am

كشف رويدا بنت الزائرة

الزاهيدةhg

انثى عدد المساهمات : 4
تاريخ الميلاد : 03/02/1987
تاريخ التسجيل : 29/02/2016
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى